مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة ريال سوسيداد وغرناطة الدوري الاسباني

نعرض من خلال موقع كورة اون نتيجة وملخص مباراة ريال سوسيداد وغرناطة في منافسات الجولة الـ35 من مرحلة الاياب في مواجهات الدور الثاني من الليجا الاسباني اليوم  10 من يوليو على ملعب انويتا ونتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا في بطولة الدورى الاسباني.

 

مشاهدة مباراة ريال سوسيداد وغرناطة

يستضيف ستاد انويتا اللقاء الذي يجمع ريال سوسيداد ضد غرناطة في اياب مواجهات الدور الثانى في الدوري الاسباني حيث تنطلق صافرة اللقاء  في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة في منافسات الاسبوع الخامس والثلاثون يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم حصريا من منافسات الليجا الاسباني عبر موقع koraon.

بث مباشر مباراة ريال سوسيداد وغرناطة اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في الليجا الاسباني حيث يدخل فريق ريال سوسيداد مباراة اليوم وهو يتواجد في الترتيب السابع من الليجا بعدد 51 نقطة ويحتل فريق غرناطة المركز العاشر من جدول الترتيب بعدد 47 نقطة حتى هذه الجولة ونتابع مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، حصريا من يلا كورة مباشر مباريات اليوم الدورى الاسباني.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

نتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا  فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مباراة ريال سوسيداد مع غرناطة ضمن منافسات بطولة دورى المحترفين الاسباني حيث ننقل المباراة اون لاين فى تحديث مستمر لحظة بلحظة بدون تقطيع.

الليجا الاسبانى – الجولة 35.
توقيت الساعة 07:30 بالتوقيت في القاهرة
توقيت الساعة 08:30 بالتوقيت في السعودية

نتيجة وملخص مباراة ريال سوسيداد وغرناطة

انتهى اللقاء الذى جمع فريق غرناطة مع ريال سوسيداد بفوز غرناطة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذى اقيم مساء اليوم في منافسات الدورى الاسباني

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

موعد مباراة الكويت والبنك الأهلي في البطولة العربية لكرة اليد

يواجه نادي الكويت الكويتي نظيره البنك الأهلي المصري في مواجهة مرتقبة ضمن ربع نهائي البطولة… Read More

ساعة واحدة ago