مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة ريال مايوركا وسيلتا فيجو الدوري الاسباني

نستعرض عبر موقع كورة اون نتيجة مباراة ريال مايوركا وسيلتا فيجو Celta Vigo vs Real Mallorca في منافسات الجولة الـ33 من مرحلة الاياب في مواجهات الدور الثاني من الليجا الاسباني اليوم 30 يونيو يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة اليوم من بطولة  الدورى الاسبانى من خلال موقع كورة أون فى تحديث مستمر.

 

مشاهدة مباراة ريال مايوركا وسيلتا فيغو الدوري الاسباني

بث مباشر مباريات اليوم حيث يستقبل ملعب أولمبيكو دي تورينو اللقاء الذي يجمع فريق ريال مايوركا مع سيلتا فيجو في اياب مواجهات الاسبوع الثالث والثلاثون من الدوري الاسباني حيث تنطلق صافرة اللقاء تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت مكة يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم حصريا من منافسات الليجا الاسباني عبر موقع koraon.

مشاهدة مباراة ريال مايوركا
بث مباشر مباراة ريال مايوركا، حيث يتواجد في المركز 18 من الليجا بعدد 26 نقطة يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم حصريا من منافسات الليجا الاسباني عبر موقع koraon.

مشاهدة مباراة سيلتا فيجو
بث مباشر مباراة سيلتا فيجو، حيث يحتل الترتيب ال17 من جدول الليجا بعدد 34 نقطة ويمكن متابعة مباريات اليوم بث مباشر فى تحديث مستمر اون لاين لحظة بلحظة بدون تقطيع.

مباراة ريال مايوركا وسيلتا فيجو

الليجا الاسبانى – الجولة 33.
الملعب أولمبيكو دي تورينو
توقيت الساعة 7:30 بالتوقيت في القاهرة
توقيت الساعة 8:30 بالتوقيت في السعودية

نتيجة مباراة ريال مايوركا وسيلتا فيجو

انتهت مباراة ريال مايوركا وسيلتا فيجو بفوز فريق ريال مايوركا بخمسة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم في منافسات الليجا الاسبانى

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

موعد مباراة التعاون والاتفاق في دوري روشن السعودي

تترقب الجماهير مباراة التعاون والاتفاق في الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي، لذا سوف… Read More

3 ساعات ago