نتيجة واهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة الدوري الإسباني

نتيجة واهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة الدوري الإسباني

نتابع من خلال موقع كورة أون نتيجة واهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة Barcelona vs Real Madrid، والتي من المقرر أن تقام اليوم السبت الموافق 24 شهر شهر أكتوبر الجاري، الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر، الخامسة بتوقيت السعودية، على ستاد الكامب نو، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

في أخر 5 مواسم من بطولة الدوري الإسباني، أجتمع فريقي برشلونة وريال مدريد في 10 مباريات، حقق خلالها الفريق الكتالوني الفوز في 5 مباريات، مقابل فوزين فقط للفريق المالكي، فيما حسم التعادل 3 مواجهات بينهم، خلال الـ 10 مباريات تمكن البرسا من تسجيل 20 هدفًا في شباك ريال مدريد، فيما سجل المالكي 10 أهداف فقط. .

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم
يدخل ريال مدريد مباراة الكلاسيكو وهو يحتل المركز الثالث برصيد 10 نقاط، ويسعى بكل قوته لتحقيق الفوز على الفريق الكتالوني في عقر داره، ونتابع اللقاء ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة برشلونة اليوم
يأتي في المقابل يدخل برشلونة المباراة وهو يحتل المركز العاشر برصيد 7 نقاط، بجدول ترتيب الدوري الإسباني، ويريد أقتناص الثلاث نقاط من الريال ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
يقدم موقع كورة أون kora on خدمه مشاهدة مباريات اليوم مجانًا، حيث يمكن مباريات الدوري الإسباني اليوم عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، ومشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة، بجودة عالية مجانًا لحظة بلحظة وتقام المباراةضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني، ونشاهد اللقاء بأفضل صوت وصورة عبر موقع كورة أون حصريًا من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر ، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية.

تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مصر وفلسطين ،والخامسة بتوقيت السعودية، والساعة الثالثة مساء بتوقيت المغرب وتونس.

ملخص ونتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد الدورى الإسبانى
انتهى اللقاء الذى جمع فريقي برشلونة وريال مدريد بفوز ريال مدريد بثلاثة اهداف لهدف في منافسات الدورى الإسبانى

إغلاق