مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس الدوري الاسباني

نتابع نتيجة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس عبر موقع كورة اون Real Madrid vs Deportivo Alaves مساء اليوم 10 يوليو عبر موقع كورة اون في منافسات الجولة الـ35 من مرحلة الاياب فى الدور الثاني من بطولة الدورى الاسبانى وتجرى احداث اللقاء على ارض ملعب الفريدو دي ستيفانو ونتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا في بطولة الدورى الاسباني.

 

مشاهدة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس

يستضيف ملعب الفريدو دي ستيفانو مواجهة صعبة تجمع بين ريال مدريد مع ديبورتيفو ألافيس صاحب الارض حيث تنطلق صافرة الحكم في تمام  الساعة العاشرة في القاهرة والحادية عشرفي السعودية في مواجهة تترقبها جماهير الفريقين في منافسات الاسبوع الخامس والثلاثون يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم حصريا من منافسات الليجا الاسباني عبر موقع koraon.

بث مباشر ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس اليوم

بث مباشر مباريات اليوم حيث يدخل الملكى اللقاء وهو في المركز الاول من الليجا بعدد 74 نقطة في المقابل يتواجد فريق ديبورتيفو ألافيس الترتيب ال17 من جدول الليجا ولديه عدد 35 نقطة حتى هذه الجولة ونتابع مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، حصريا من يلا كورة مباشر مباريات اليوم الدورى الاسباني.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

نتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا  فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مباراة ريال مدريد مع ديبورتيفو ألافيس ضمن منافسات بطولة دورى المحترفين الاسباني حيث ننقل المباراة اون لاين فى تحديث مستمر لحظة بلحظة بدون تقطيع.

نتيجة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس

انتهت مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس بفوز ريال مدريد بهدفين دون رد في اللقاء الذى اقيم فى منافسات الليجا الاسبانى

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي أمام نيوكاسل في تحدي خاص للحفاظ على القمة

موعد وتفاصيل المباراة يستعد نيوكاسل يونايتد لمواجهة صعبة اليوم السبت في الساعة الثانية والنصف ظهراً،… Read More

13 دقيقة ago