مباريات اليوم

نتيجة مباراة ريال مدريد وقادش الدوري الاسباني

نتابع من موقع كورة اون نتيجة مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الاسباني مساء اليوم 17 من اكتوبر حيث يلتقي الفريقين على ملعب سانتياغو برنابيو في منافسات الجولة السادسة من ذهاب الليجا الإسباني ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة ريال مدريد وقادش

نتابع مشاهدة مباراة ريال مدريد مع قادش مساء اليوم في منافسات ذهاب الاسبوع السادس من بطولة دوري المحترفين الاسباني ويدخل الملكى اللقاء وهو متواجد في المركز الاول برصيد عشرة نقاط في المقابل يتواجد نظيرة قاديش في المركز التاسع برصيد سبعة نقاط في جدول الليجا الاسباني.

يستقبل ملعب سانتياغو برنابيو مباراة ريال مدريد ضد قاديش مساء اليوم حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر والسابعة والنصف مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لايف لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية والعربية فى متابعة مباشرة لمباريات الدورى الاسباني للمحترفين في بث مباشر مباريات اليوم ومشاهدة مباراة ريال مدريد مع قاديش فى تغطية حصرية ونقل مباشر اون لاين من رابط koraon لايف.

الساعة 16:30 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 18:30 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 19:30 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 20:30 مساء بتوقيت الإمارات

نتيجة مباراة ريال مدريد وقادش الدوري الاسباني
انتهت مباراة ريال مدريد وقادش بفوز فريق قادش بهدف دون رد في منافسات بطولة الدوري الاسباني

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

هدسون: مباراة الريان صعبة وعلينا أن نكون في قمة تركيزنا

أكد أنتوني هدسون المدير الفني لفريق العربي على جاهزية فريقه لمباراة القمة مع الريان في… Read More

10 دقائق ago