ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي دوري أبطال أوروبا

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي دوري أبطال أوروبا

انتهت مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي Real Madrid vs Manchester City في منافسات ذهاب الدور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم 26 من فبراير وتنطلق المباراة على ستاد سنتياجو برنابيو في منافسة نارية تنتظرها جماهير الفريقين ونتابع اللقاء حصريا من موقع كورة اون بجودة عالية يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات دورى الابطال الاوروبي عبر رابط koraon.

 

مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر دوري أبطال أوروبا

يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي عبر موقع koraon فى متابعة مباشرة لمنافسات ذهاب دور السادس عشر من بطولة دورى الابطال الاوروبي ونتابع مباراة الملكى مع المان سيتي اليوم من رابط موقع كورة أون فى خدمة مجانية لجماهير الكرة العالمية ومتابعة مباريات اليوم في نقل حصري وتغطية شاملة للقاء دقيقة بدقيقة.

مشاهدة مباريات دورى الابطال الاوروبي

ننقل من موقع كورة اون مباراة ريال مدريد مع مانشستر سيتي في نقل حصري في بطولة دوري أبطال أوروبا وتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء في القاهرة، والساعة الحادية عشر في السعودية حيث يلتقي الفريقين ضمن مباريات الدور الستة عشر من البطولة الاوروبية على ملعب غروباما ستايديوم.

يمكن متابعة مباراة الملكى والمان سيتي في بث مباشر عبر موقع koraon ومشاهدة مباريات اليوم فى تحديث لحظة بلحظة.

بطولة دوري أبطال أوروبا – دور ال16
Real Madrid vs Manchester City
مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي
الساعة 10:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 11:00 مساء بتوقيت السعودية.

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي دوري أبطال أوروبا

انتهى اللقاء الذى جمع  ريال مدريد مع مانشستر سيتي بفوز المان سيتي بهدفان لهدف في اللقاء الذى جمع بينهما في دوري أبطال أوروبا

https://youtu.be/J_EZ2ynwJXI

إغلاق