مباريات اليوم

نتيجة مباراة رين وستاد ريمس الدوري الفرنسي

نعرض عبر موقع كورة اون نتيجة مباراة رين وستاد ريمس مساء اليوم 4 من اكتوبر في بطولة الدوري الفرنسي للمحترفين حيث يلتقى الفريقين على ارض ستاد روازون بارك في منافسات الجولة السادسة من ذهاب الدور الاول في بطولة الدوري الفرنسي ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة رين وستاد ريمس بث مباشر

يلتقي فريقي رين وستاد ريمس ضمن منافسات الاسبوع السادس من ذهاب الدور الاول في بطولة الدوري الفرنسي ويدخل رين اللقاء وهو في المركز الاول برصيد 13 نقطة حتى هذا الاسبوع وفي المقابل يتواجد فريق ستاد ريمس في المركز ال19 برصيد نقطة واحدة في جدول ترتيب البطولة.

يستقبل ملعب روازون بارك لقاء رين وستاد ريمس مساء اليوم حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة الخامسة بتوقيت مصر والسادسة مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بث مباشر لقاء فريق رين وستاد ريمس ضمن منافسات بطولة الدورى الفرنسي ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقعنا اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم .

الدوري الفرنسى للمحترفين
الساعة 15:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 17:00 مساء بتوقيت فى مصر
الساعة 18:00 مساء بتوقيت فى السعودية
الساعة 19:00 مساء بتوقيت فى الامارات

نتيجة مباراة رين وستاد ريمس
انتهت مباراة رين وستاد ريمس بالتعادل الايجابي بهدفين لكلا منهما في منافسات بطولة الدورى الفرنسي

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

مكافأة مالية كبيرة لنادي الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي 2024

تُوج نادي الزمالك المصري ببطولة كأس السوبر الإفريقي 2024، بعد فوزه على غريمه التقليدي النادي… Read More

8 دقائق ago