نتيجة وملخص مباراة زيسكو يونايتد ومازيمبي دوري أبطال أفريقيا

نتيجة وملخص مباراة زيسكو يونايتد ومازيمبي دوري أبطال أفريقيا

مشاهدة مباراة زيسكو يونايتد ومازيمبي ZESCO United vs Mazembe، اليوم السبت الموافق 7 من شهر ديسمبر الجاري، على ستاد ليفي مونوسا ،ضمن منافسات المجموعة الأولى بالجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة  زيسكو يونايتد ومازيمبي
بث مباشر مشاهدة مباراة النجم الساحلي وبلاتنيوم، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد ليفي مونوسا، ضمن منافسات المجموعة الأولى بالجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر الب المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة زيسكو يونايتد
بث مباشر مباراة اليوم زيسكو يونايتد، حيث يحل المركز الثاني برصيد نقطة واحدة، ومن أن يلتقى بنظيرة مازيمبي، على ستاد ليفي مونوسا، ضمن منافسات المجموعة الأولى بالجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع أون.

مشاهدة مباراة مازيمبي
بث مباشر مباراة اليوم مازيمبي، حيث يحتل المركز الأول برصيد 3 نقاط، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة  زيسكو يونايتد، على ستاد ليفي مونوسا، ضمن منافسات المجموعة الأولى بالجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة زيسكو يونايتد ومازيمبي دوري أبطال أفريقيا
نجح فريق مازيمبي في الفوز على نظيرة زيسكو يونايتد بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد ليفي مونوسا، ضمن منافسات المجموعة الأولى بالجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

إغلاق