مباريات اليوم

نتيجة مباراة ساسولو وأودينيزي الدوري الإيطالي

نتابع من موقع كورة اون نتيجة مباراة ساسولو وأودينيزي Sassuolo vs Udinese، والتي من المقرر أن تقام اليوم الأحد الموافق 2 من شهر أغسطس الجاري، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي، حيث يستضيف اللقاء ستاد مابي.

مشاهدة مباراة ساسولو وأودينيزي

يدخل فريق ساسولو المباراة وهو يحتل المركز الثامن برصيد 51 نقطة، فيما يحتل نظيرة أودينيزي بالمركز الخامس عشر برصيد 42 نقطة بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، ونتابع اللقاء لحظة بلحظة من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

نتابع المباراة عبر البث مباشر من خلال موقعنا موقع كورة أون kora on، مباراة اليوم بين ساسولو وأودينيزي وجميع مباريات الدوري الإيطالي في خدمه مجانيه، حيث يمكن مشاهدة مباراة أودينيزي اليوم، ومشاهدة مباراة ساسولو اليوم، بجودة عالية مجانًا، أون لاين بث حي بدون تقطيع بأفضل صوت وصورة، حيث يقام اللقاء بين ساسولو وأودينيزي ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي، ويمكن متابعة المباراة لحظة بلحظة بث مباشر، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع في بث حي للمباراة، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية.

موعد مباراة ساسولو وأودينيزي بطولة الدوري الإيطالي

الساعة 08:45 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 09:45 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 08:45 مساء بتوقيت فلسطين.
الساعة 07:45 مساء بتوقيت المغرب

نتيجة مباراة ساسولو وأودينيزي
انتهت مباراة ساسولو وأودينيزي بفوز فريق أودينيزي بهدف مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات الاسبوع الاخير من الدورى الايطالي

أسماء حمدان

Recent Posts

نتيجة مباراة الوحدة والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

إلتقى نادي الوحدة بنظيره نادي الفيلصي مساء اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري لعام 2024،… Read More

ساعة واحدة ago