مباريات اليوم

نتيجة مباراة سحاب والصريح الدوري الاردني

يقدم موقع كورة اون نتيجة مباراة سحاب والصريح في منافسات بطولة الدوري الأردني للمحترفين مساء اليوم 26 نوفمبر ضمن مواجهات الجولة ال14 من مباريات الذهاب في الدور الاول من بطولة الدوري الأردني حيث يستضيف ملعب الملك عبدالله الثاني اللقاء ونتابع مباريات اليوم عبر موقع كورة اون من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة سحاب والصريح بث مباشر

تنطلق مباراة سحاب والصريح على ملعب الملك عبدالله الثاني حيث يدخل فريق سحاب المباراة وهو يتواجد في الترتيب العاشر بعدد 13 نقاط، فيما يحتل فريق الصريح المركز التاسع بعدد 14 نقطة في جدول ترتيب البطولة، ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من الدوري الأردني للمحترفين عبر موقع كورة اون koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير متابعى كرة القدم العربية فى متابعة شاملة لمباراة فريق سحاب مع فريق الصريح في بطولة الدوري الاردني للمحترفين يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم بجودة عالية دقيقة بدقيقة عبر البث المباشر من رابط koraon لايف ونتابع في بث مباشر مباريات اليوم عبر موقعنا كورة اون.

مباراة سحاب والصريح بطولة الدوري الأردني للمحترفين
الساعة 04:30 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 06:30 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 07:30 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 08:30 مساء بتوقيت السعودية.
انتهت مباراة سحاب والصريح بفوز فريق الصريح بهدفين مقابل هدف في الدوري الاردني

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

مانشستر سيتي ضد فولهام.. التقديم وآخر الأخبار، تذاكر المباراة، والتوقعات

يستضيف عملاق البريميرليج مانشستر سيتي، فريق فولهام الواعد، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة السابعة… Read More

34 دقيقة ago