مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة سيلتا فيغو وريال بيتيس الدوري الإسباني

يقدم موقع كورة اون نتيجة مباراة سيلتا فيغو وريال بيتيس Real Betis vs Celta de Vigo التى اقيمت في منافسات الجولة الـ34 من مرحلة الاياب اليوم السبت 4 من يوليو في مواجهات الدور الثاني من الليجا الاسباني ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من بطولة الدورى الاسبانى فى تحديث مستمر.

 

مشاهدة مباراة سيلتا فيغو وريال بيتيس

يستضيف  ملعب بالايدوس اللقاء الذي يجمع بين سيلتا فيغو مع ريال بيتيس في اياب منافسات الدور الثانى من الدوري الاسباني حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والسادسة مساء بتوقيت مكة يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم حصريا من منافسات الليجا الاسباني عبر موقع koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يتواجد فريق سيلتا فيغو المركز ال17 من جدول الترتيب بعدد 34 نقطة حتى هذه الجولة في المقابل يحتل فريق ريال بيتيس في الترتيب 13 من الليجا بعدد 37 نقطة يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم حصريا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر.

مباراة سيلتا فيغو مع ريال بيتيس

الليجا الاسبانى – الجولة 34.
توقيت الساعة 05:00 بالتوقيت في القاهرة
توقيت الساعة 06:00 بالتوقيت في السعودية

نتيجة وملخص مباراة سيلتا فيغو مع ريال بيتيس

انتهت مباراة سيلتا فيغو مع ريال بيتيس بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق في منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من الدورى الاسباني

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

بث مباشر مبارة سوريا وغرام التصفيات المؤهلة لكأس اسيا 2025- تحت 19 عام

تترقب جماهير كرة القدم العربية وخاصاً السورية مواجهة بين المنتخب السوري للشباب أمام نظيره منتخب… Read More

دقيقتين ago