نتيجة وملخص مباراة شالكة وبروسيا مونشنغلادباخ الدوري الألماني

نتيجة وملخص مباراة شالكة وبروسيا مونشنغلادباخ الدوري الألماني

نتيجة وملخص مباراة شالكة وبروسيا مونشنغلادباخ بث مباشر ومن المقرر أن يلتقى الفريقين Schalke vs Prussia Moenchengladbach اليوم الجمعة الموافق 17 من شهر يناير الجاري، على ستاد فيلتينسي، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من فعاليات بطولة الدوري الإلماني، في بث مباشر لمباراة اليوم bein sports، عبر موقع كورة أون kora online بث مباشر وحصري وبدون تقطيع وبجودة عالية لمباراة اليوم أون لاين goal live بث مباشر.

مشاهدة مباراة شالكة وبروسيا مونشنغلادباخ

يمكن متابعة مباراة شالكة وبروسيا مونشنغلادباخ، على ستاد فيلتينسي، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من فعاليات بطولة الدوري الإلماني، في نقل مباشر bein sports وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون kora online، أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر goal live لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب.

مشاهدة مباراة شالكة
ومن المقرر أن يلتقى شالكة  بنظيرة بروسيا مونشنغلادباخ، في بث مباشر لمباراة اليوم الجمعة الموافق 17 من شهر يناير الجاري،على ستاد فيلتينسي، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من فعاليات بطولة الدوري الإلماني، عبر البث المباشر bein sports بموقع كورة أون kora online لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب goal live.

مشاهدة مباراة بروسيا مونشنغلادباخ
ومن المقرر أن يلتقى بروسيا مونشنغلادباخ بنظيرة شالكة، في بث مباشر لمباراة اليوم الجمعة الموافق 17 من شهر يناير الجاري، على ستاد فيلتينسي، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من فعاليات بطولة الدوري الإلماني، عبر البث المباشر bein sports بموقع كورة أون kora online لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب goal live.

نتيجة وملخص مباراة شالكة وبروسيا مونشنغلادباخ بطولة الدوري الألماني
حقق فريق شالكه الفوز على نظيرة بروسيا مونشنغلادباخ، بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد فيلتينسي، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من فعاليات بطولة الدوري الإلماني.

إغلاق