نتيجة مباراة غرناطة وإلتشي الدوري الإسباني

نتيجة مباراة غرناطة وإلتشي الدوري الإسباني

نتابع نتيجة مباراة غرناطة وإلتشي Granada vs Elche في الدوري الاسباني مساء اليوم 13 من ديسمبر حيث يلتقي الفريقين على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو في منافسات الجولة ال13 من ذهاب الليجا الإسباني ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة غرناطة وإلتشي

نتابع مشاهدة مباراة غرناطة مع إلتشي مساء اليوم في منافسات ذهاب الاسبوع 13 من بطولة دوري المحترفين الاسباني ويدخل غرناطة اللقاء وهو متواجد في المركز السابع برصيد 15 نقاط في المقابل يتواجد نظيرة  إلتشي في المركز 12 برصيد 14 نقاط في جدول الليجا الاسباني.

بث مباشر مباراة غرناطة ضد إلتشي

تنطلق مباراة غرناطة اليوم ضد هويسكا على ملعب نويفو لوس كارمينيس اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر والساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر البث المباشر المجاني من خلال مشاهدة مباريات اليوم حصريا من موقع كورة اون.

بث مباشر مشاهدة مباراة غرناطة اليوم

نتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا  فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مباراة غرناطة مع التشي ضمن منافسات بطولة دورى المحترفين الاسباني حيث ننقل المباراة في بث مباشر مباريات اليوم  يوتيوب لايف

الساعة 17:30 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 19:30 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 20:30 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 21:30 مساء بتوقيت الإمارات

انتهت مباراة غرناطة وإلتشي بفوز فريق غرناطة بهدف دون رد في الدوري الإسباني

إغلاق