مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة غرناطة وريال بيتيس الدوري الإسباني

نعرض عبر موقع كورة اون نتيجة مباراة غرناطة وريال بيتيس Granada vs Real Betis اليوم 15 من يونيو فى بطولة الدورى الاسباني للمحترفين يلا كورة مباشر ضمن منافسات الجولة الـ29 من اياب الليجا الاسباني مشاهدة مباريات اليوم عبر رابط koraon.

 

مشاهدة مباراة غرناطة وريال بيتيس بث مباشر

مشاهدة مباراة غرناطة ضد ريال بيتيس  اليوم عبر رابط koraon في بث مباشر مباريات اليوم على ملعب بينتو فيامارين ضمن منافسات الاسبوع التاسع والعشرون من اياب الليجا الاسباني فى توقيت الساعة العاشرة مساء بتوقيت فى مصر وهو يوافق الحادية عشر فى السعودية في نقل حصري لايف من يلا كورة مباشر فى تحديث مستمر.

 

بث مباشر مباريات الدورى الاسبانى

بث مباشر مباريات الليجا الاسباني اليوم عبر موقع كورة اون حيث يلتقي فريق غرناطة مع فريق ريال بيتيس يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم من رابط موقعنا فى خدمة مجانية يقدمها كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة عبر رابط koraon بدون تقطيع.

بطولة دورى المحترفين الاسبانى
مباراة غرناطة ضد ريال بيتيس
Granada vs Real Betis
توقيت الساعة 10:00 بالتوقيت المصرى
والساعة 11:00 بتوقيت السعودي.

نتيجة مباراة غرناطة وريال بيتيس الدوري الإسباني

انتهت مباراة غرناطة ضد ريال بيتيس بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدفين لكل فريق في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات الليجا الاسبانى.

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

نتيجة مباراة شباب الأهلي والعروبة في دوري أدنوك الإماراتي 2024

إلتقي نادي شباب الأهلي مع نظيرة نادي العروبة في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة… Read More

4 دقائق ago