نتيجة وملخص مباراة غرناطة وفالنسيا الدوري الإسباني

نتيجة وملخص مباراة غرناطة وفالنسيا الدوري الإسباني

نتابع من موقع كورة اون نتيجة وملخص مباراة غرناطة وفالنسيا Valencia vs Granada اليوم 4 من يوليو في بطولة الدوري الاسباني على ملعب نويفو لوس كارمينيس في منافسات الجولة الـ34 من مرحلة الاياب في مواجهات الدور الثاني من الليجا الاسباني ونتابع مشاهدة مباريات اليوم فى تحديث مستمر.

 

مشاهدة مباراة غرناطة وفالنسيا بث مباشر

يستقبل ستاد نويفو لوس كارمينيس اللقاء الذي يجمع فريقي غرناطة مع فالنسيا في الجولة ال34 من اياب مواجهات الدوري الاسباني حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم حصريا من منافسات الليجا الاسباني عبر موقع koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يتواجد فريق غرناطة المركز التاسع من جدول الترتيب بعدد 46 نقطة حتى هذه الجولة في المقابل يحتل فريق فالنسيا في الترتيب العاشر من الليجا بعدد 46 نقطة يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم حصريا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر.

مباراة غرناطة مع فالنسيا 

الليجا الاسبانى – الجولة 34.
الملعب نويفو لوس كارمينيس
توقيت الساعة 10:00 بالتوقيت في القاهرة
توقيت الساعة 11:00 بالتوقيت في السعودية

انتهت مباراة غرناطة مع فالنسيا بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدفين لكل فريق في منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من الدورى الاسباني

إغلاق