نتيجة وملخص فالنسيا وريال بيتيس الدوري الإسباني

نتيجة وملخص فالنسيا وريال بيتيس الدوري الإسباني

نتيجة وملخص مباراة فالنسيا وريال بيتس، اليوم السبت، الموافق 23 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد بينتو فبامارين، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، بث مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة فالنسيا وريال بيتس
بث مباشر مشاهدة مباراة فالنسيا وريال بيتس، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين على ستاد بينتو فبامارين، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة فالنسيا الدوري الإسباني
بث مباشر مباراة اليوم فالنسيا، حيث يحتل المركز التاسع برصيد 20 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة ريال بيتس، على ستاد بينتو فبامارين، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة ريال بيتس الدوري الإسباني
بث مباشر مباراة اليوم ريال بيتس، حيث يحتل المركز السابع عشر برصيد 13 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة فالنسيا، على ستاد بينتو فبامارين، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص فالنسيا وريال بيتيس الدوري الإسباني
حقق فريق ريال بيتس الفوز على نظيرة فالنسيا، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على على ستاد بينتو فبامارين، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

إغلاق