نتيجة وملخص مباراة فالنسيا وكولتورال كأس ملك إسبانيا

نتيجة وملخص مباراة فالنسيا وكولتورال كأس ملك إسبانيا

نتيجة وملخص مباراة فالنسيا وكولتورال بث مباشر من خلال موقع كورة أون، في بث مباشر لمباراة اليوم الأربعاء الموافق 29 من شهر يناير الجاري، من خلال موقع كورة أون kora on، حيث من المقرر أن يلتقى Valencia vs Coltoral، على ستاد رينو دي ليون ضمن منافسات دور الستة عشرة من بطولة كأس ملك إسبانيا، ونتابع المباراة لحظة بلحظة، خلال موقع كورة أون، مجانًا وبدون تقطيع وبجودة عالية عبر كوورره، بأفضل صوت وصورة، في بث مباشر لمباراة اليوم yalla shoot أون لاين.

مشاهدة مباراة فالنسيا وكولتورال

حيث يمكن متابعة مباراة فالنسيا وكولتورال من خلال موقع كورة أون kora on، في نقل مباشر مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون yallakora، على ستاد رينو دي ليون، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا، لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية عبر yalla shoot لحظة بلحظة.

مشاهدة مباراة فالنسيا
حيث المقرر أن يواجه فالنسيا نظيرة كولتورال، في بث مباشر عبر kora on لمباراة اليوم الأربعاء، عبر البث المباشر koora live يلا شوت، بدون تقطيع وبجودة عالية بموقع كورة أون yallakora، على ستاد رينو دي ليون، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا، ويمكن متابعة مباراة اليوم فالنسيا وكولتورال، ومشاهدة مباراة اليوم عبر yalla shoot.

مشاهدة مباراة كولتورال
حيث المقرر أن يلتقى كولتورال بنظيرة فالنسيا، على ستاد رينو دي ليون، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا، في بث مباشر عبر kora on لمباراة اليوم الأربعاء، عبر البث المباشر koora live يلا شوت، بدون تقطيع وبجودة عالية بموقع كورة أون yallakora، ويمكن متابعة مباراة اليوم فالنسيا وكولتورال، ومشاهدة مباراة اليوم عبر yalla shoot .

نتيجة وملخص مباراة فالنسيا وكولتورال بطولة كأس ملك إسبانيا
حقق فريق فالنسيا الفوز على نظيرة كولتورال، بأربعة أهداف مقابل هدفين، خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

إغلاق