مباريات اليوم

ملخص وأهداف مباراة فرنسا وويلز

يستقبل ستاد أليانز ريفيرا مباراة منتخب فرنسا ونظيرة منتخب ويلز France vs Wales مساء اليوم الاربعاء الموافق 2 من يونيو فى مواجهة ودية دولية تجمع بين المنتخبين في إطار الاستعداد الى منافسات يورو 2020 ونتابع اللقاء من موقع كورة اون في تحديث مستمر.

 

مشاهدة مباراة فرنسا وويلز بث مباشر

ننقل مباراة المنتخب الفرنسي مع نظيرة منتخب ويلز في بث مباشر لايف من خلال موقعنا كورة اون فى لقاء ودي دولي يجمع المنتخبين مساء اليوم ضمن الاستعداد الى بطولة كأس أمم أوروبا 2020 حيث يخوض المنتخبين عدد من المواجهات الودية لاعداد اللاعبين بدنيا وفنيا.

يمكنكم متابعة المباراة عبر شاشة beIN Sports 1 HD Premium حصريا بصوت المعلق الرياضي جواد بدة

تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة وخمس دقائق مساء بتوقيت مصر، والساعة العاشرة وخمس دقائق مساء بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

نتابع في بث مباشر لقاء منتخب فرنسا ضد منتخب ويلز في منافسة ودية دولية يدخلها المنتخبين ضمن الاستعداد للمباريات والبطولات الرسمية للمنتخبين ويمكنكم متابعة اللقاء اون لاين في تحديث مستمر من موقع كورة اون عبر الانترنت

توقيت الساعة 7:00 مساء بتوقيت جرينتش
توقيت الساعة 9:00 مساء بتوقيت فى مصر
الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى السعودية
توقيت الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى الأردن
توقيت الساعة 11:00 مساء بتوقيت فى الامارات

ملخص وأهداف مباراة فرنسا وويلز

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

نتيجة مباراة الوحدة والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

إلتقى نادي الوحدة بنظيره نادي الفيلصي مساء اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري لعام 2024،… Read More

4 ساعات ago