مباريات اليوم

نتيجة مباراة فنزويلا وباراجواي تصفيات كأس العالم 2022

نتابع من موقع كورة اون نتيجة مباراة فنزويلا وباراجواي في تصفيات كأس العالم 2022 في بث مباشر يوم 14 من اكتوبر على ارض ملعب متروبوليتان الاولمبي بمريدا في إطار انطلاق منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم.

مشاهدة مباراة فنزويلا وباراجواي بث مباشر

نعرض في نقل مباشر عبر موقع كورة اون مباراة منتخب فنزويلا مع منتخب باراجواي في منافسة صعبة يدخلها المنتخبين في الجولة الثانية من تصفيات امريكا الجنوبية لكأس العالم ويرغب كلا منهما فى تحقيق الفوز ومواصلة المنافسة للتأهل الي كأس العالم 2022 ونتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

يستقبل ملعب متروبوليتان الاولمبي بمريدا مباراة فنزويلا مع باراجواي حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت مصر والواحدة صباحا بتوقيت السعودية ونتابع مباريات اليوم عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف حصريا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم لايف فى خدمة مجانية يقدمها  موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم المصرية والعربية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مباراة فريق فنزويلا مع باراغواي ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات امريكا الجنوبية لكأس العالم ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقعنا اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم .

توقيت مباراة فنزويلا وباراغواي تصفيات كأس العالم 2022 

توقيت الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى جرينتش
توقيت الساعة 00:00 صباحا بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 01:00 صباحا بتوقيت فى السعودية

نتيجة مباراة فنزويلا وباراجواي
انتهت مباراة فنزويلا وباراجواي بفوز باراجواي بهدف دون رد في منافسات تصفيات كأس العالم 2022

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات النجمة في دوري يلو السعودي 2025/2024

نادي النجمة يستعد لخوض غمار دوري يلو السعودي لموسم 2024/2025، حيث يأمل في تحقيق نتائج… Read More

48 دقيقة ago