نتيجة وملخص مباراة فورتونا دوسلدورف واوجسبورج الدورى الالمانى

نتيجة وملخص مباراة فورتونا دوسلدورف واوجسبورج الدورى الالمانى

يلتقي فريقي فورتونا دوسلدورف واوجسبورج في منافسات مسابقة  الدوري الالماني للمحترفين مساء اليوم 20 يوتيو ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثون من اياب الدور الثاني حيث تقام المباراة على ارض ملعب اسبريت ارينا ونتابع مباريات اليوم في البوندسليجا الالماني عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة فورتونا دوسلدورف واوجسبورج بث مباشر

تنطلق مباراة فورتونا دوسلدورف ضد اوجسبورج في مباراة الاياب من الجولة ال33 في مواجهات الدورى الالمانى وقد انتهى لقاء الذهاب في بين الفريقين بفوز اوجسبورج بثلاثية نظيفة سوف تنطلق صافرة الحكم في توقيت الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مصر والساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت السعودية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا من رابط البث المباشر koraon في تحديث مستمر.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يحتل فريق فورتونا دوسلدورف الترتيب ال16 من جدول البطولة وعنده رصيد 28 نقطة ويتواجد فريق اجسبورج في المركز ال14 ولديه عدد 35 نقطة حتى الان كورة مباشر مباريات اليوم فى تغطية حصرية مجانا عبر رابط موقعنا koraon حيث يمكن مشاهدة مباريات اليوم فى خدمة مجانية لعشاق البوندسليجا الالمانى في بث مباشر مباريات اليوم من البطولة الالمانية بجودة عالية في تحديث مستمر.

بطولة الدورى الالمانى للمحترفين
ملعب اسبريت ارينا – الجولة ال33
مباراة فورتونا دوسلدورف واوجسبورج
توقيت الساعة 15:30 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 16:30 مساء بتوقيت فى السعودية

نتيجة مباراة فورتونا دوسلدورف واوجسبورج

لنتهت مباراة فورتونا دوسلدورف واوجسبورج بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما في اللقاء الذى اقيم فى منافسات الدورى الالمانى

 

إغلاق