نتيجة وملخص مباراة فياريال ورايو فاليكانو كأس ملك إسبانيا

نتيجة وملخص مباراة فياريال ورايو فاليكانو كأس ملك إسبانيا

نستعرض عبر موقع كورة أون مباراة فياريال ورايو فاليكانو بث مباشر، اليوم الأربعاء الموافق 29 من شهر يناير الجاري، من خلال موقع كورة أون kora on، حيث من المقرر أن يلتقى Villarreal vs Rayo Vallecano، على ستاد تيريزا ريفيرو، ضمن منافسات دور الستة عشرة من بطولة كأس ملك إسبانيا.

ونتابع المباراة بين فياريال ورايو فاليكانو لحظة بلحظة، خلال موقع كورة أون، مجانًا وبدون تقطيع وبجودة عالية وبأفضل صوت وصورة، في بث مباشر لمباراة اليوم yalla shoot أون لاين.

مشاهدة مباراة فياريال ورايو فاليكانو

حيث يمكن من خلال موقع كورة أون kora on، متابعة مباراة فياريال ورايو فاليكانو، في نقل مباشر مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون yallakora، على ستاد تيريزا ريفيرو، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا، لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية عبر yalla shoot لحظة بلحظة.

مشاهدة مباراة فياريال
حيث المقرر أن يواجه فياريال نظيرة رايو فاليكانو، على ستاد تيريزا ريفيرو، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا، في بث مباشر عبر kora on لمباراة اليوم الأربعاء، عبر البث المباشر، بدون تقطيع وبجودة عالية بموقع كورة أون yallakora، ويمكن متابعة مباراة اليوم فياريال ورايو فاليكانو، ومشاهدة مباراة اليوم عبر yalla shoot.

مشاهدة مباراة رايو فاليكانو
حيث المقرر أن يلتقى رايو فاليكانو بنظيرة فياريال، على ستاد تيريزا ريفيرو، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا، في بث مباشر عبر kora on لمباراة اليوم الأربعاء، عبر البث المباشر، بدون تقطيع وبجودة عالية بموقع كورة أون yallakora، ويمكن متابعة مباراة اليوم فالنسيا وكولتورال، ومشاهدة مباراة اليوم عبر yalla shoot .

نتيجة وملخص مباراة فياريال ورايو فاليكانو بطولة كأس ملك إسبانيا
حقق فريق فياريال الفوز على نظيرة رايو فاليكانو، بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

إغلاق