مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة فيردر بريمن وفولفسبورج الدوري الالماني

يقدم موقع كورة اون مباراة فيردر بريمن وفولفسبورج Werder Bremen vs Wolfsburg التى تقام ضمن مباريات الدوري الالمانى للمحترفين على ملعب فيسير شتاديون مساء اليوم 7 من يونيو في اطار منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الالماني ونتابع مباريات اليوم من البوندسليجا عبر موقع koraon بدون تقطيع.

 

مشاهدة مباراة فيردر بريمن وفولفسبورج

يستقبل ملعب فيسير شتاديون مباراة فيردر بريمن مع فولفسبورج ونعرض اللقاء في نقل حصري من خلال موقع كورة اون في توقيت الساعة الواحدة والنصف بتوقيت مصر والساعة الثانية والنصف بتوقيت السعودية حيث يلتقي الفريقين  في اطار مواجهات اياب الدور الثاني في الاسبوع الثلاثون من البوندسليجا ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

مشاهدة مباريات اليوم مباشر

بث مباشر مباريات اليوم يدخل فريق فيردر بريمن اللقاء وهو في المركز قبل الاخير من البطولة ولديه عدد 25 نقطة حتى هذه الجولة وفي المقابل يتواجد فريق فولفسبورج في الترتيب السابع من جدول البوندسليجا ولديه عدد 42 نقطة ونتابع لعشاق الدورى الالماني وكرة القدم العالمية مشاهدة مباريات اليوم من الرابط المجاني للبث koraon عبر موقع كورة اون بجودة عالية.

نتيجة مباراة فيردر بريمن وفولفسبورج

انتهت مباراة فيردر بريمن وفولفسبورج التى اقيمت منذ قليل بفوز فريق فولفسبورج بهدف دون رد وسجل الهدف اللاعب فوتر فيغورست في الدقيقة 82 من اللقاء.

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

الهلال ينتصر برباعية.. ولكن خيسوس غير راضٍ عن الأداء

حقق نادي الهلال فوزًا مستحقًا على نظيره الخلود بنتيجة (4-2) في مباراة جمعت بينهما ضمن… Read More

13 دقيقة ago