نتيجة وملخص مباراة فيردر بريمن وكولن الدورى الالمانى

نتيجة وملخص مباراة فيردر بريمن وكولن الدورى الالمانى

انتهى اللقاء الذى جمع فريقي فيردر بريمن وكولن بفوز فريق فيردر بريمن بستة اهداف لهدف Colin vs Werder Bremen مواجهة قوية على ملعب فيسير شتاديون مساء اليوم 27 يونيو في منافسات بطولة الدوري الالماني الاسبوع ال34 من آياب الدور الثانى في البطولة ونتابع عبر موقع كورة اون مباريات اليوم في البوندسليجا الالماني يلا كورة مباشر عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة فيردر بريمن وكولن بث مباشر

نعرض في نقل مباشر مباراة فيردر بريمن ضد كولن في نقل حصري اليوم على ارض ملعب فيسير شتاديون في توقيت الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مصر والساعة الرابعة والنصف في مكة في منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من البوندسليجا الالمانى يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا من رابط البث المباشر koraon في تحديث مستمر.

مشاهدة مباريات اليوم الدورى الالمانى

يدخل فريق كولن اللقاء وهو في المركز ال14 وله رصيد 36 نقطة، ويتواجد فيردر بريمن في المركز 17 بعدد 28 نقطة ونتابع اللقاء من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم بث مباشر من رابط koraon في تحديث مستمر.

بطولة الدورى الالمانى للمحترفين
ملعباوبيل ارينا – الجولة ال34
مباراة فيردر بريمن وكولن
توقيت الساعة 15:30 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 16:30 مساء بتوقيت فى السعودية

نتيجة مباراة فيردر بريمن وكولن

انتهى اللقاء الذى جمع فريقي فيردر بريمن وكولن بفوز فريق فيردر بريمن بستة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات الدورى الالماني

إغلاق