مباريات اليوم

نتيجة مباراة فيردر بريمن وهايدنهايم الدوري الألماني

نتابع نتيجة مباراة فيردر بريمن وهايدنهايم عبر موقع كورة اون Werder Bremen vs Hedenheim، مساء اليوم الخميس 2 من يوليو الجاري، على ارض ملعب فيسير شتاديون، ضمن منافسات ذهاب ملحق الصعود والهبوط في بطولة الدوري الألماني.

 

مشاهدة مباراة فيردر بريمن وهايدنهايم

يدخل فريق فيردر بريمن مباراة اليوم في منافسة من أجل البقاء في الدوري الألماني للمحترفين ويسعى هايدنهايم لنفس الهدف وهو الصعود من الدرجة الثانية الى دورى المحترفين، ونتابع اللقاء الذى يجمع الفريقين خلال الذهاب والاياب في ملحق الصعود والهبوط في الدورى الالمانى، من خلال مشاهدة مباريات اليوم حصريا عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا عبر  موقع كورة اون فى خدمة مجانية يقدمها الموقع لجماهير الفريقين وعشاق كرة القدم العالمية فى تغطية حصرية للمباراة اون لاين بدون تقطيع بث مباشر منافسات ملحق الصعود والهبوط في الدورى الالمانى، لايف فى تحديث مستمر لحظة بلحظة بجودة عالية عبر رابط koraon .

الساعة 08:30 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 09:30 مساء بتوقيت السعودية.

نتيجة مباراة فيردر بريمن وهايدنهايم

انتهت مباراة فيردر بريمن وهايدنهايم بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف في ملحق الصعود والهبوط في منافسات الليجا

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

رئيس رابطة دوري المحترفين يتجنب الإجابة حول احتراف سعود عبد الحميد

خلال اجتماع الجمعية العمومية، تهرب عبد العزيز العفالق، رئيس رابطة دوري المحترفين، من الإجابة عن… Read More

9 دقائق ago