مباريات اليوم

نتيجة مباراة فيردر بريمن وهوفنهايم الدوري الألماني

يقدم موقع كورة اون نتيجة مباراة فيردر بريمن وهوفنهايم في بطولة الدورى الالمانى للمحترفين مساء اليوم25 من اكتوبر حيث يلتقي الفريقين في مواجهات الجولة الخامسة من ذهاب الدور الاول على ملعب شوارزوالد شتاديون ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة فيردر بريمن وهوفنهايم بث مباشر

نتابع في تغطية مباشر مشاهدة مباراة فيردر بريمن وهوفنهايم على ملعب شوارزوالد شتاديون في ذهاب الجولة الخامسة من بطولة دورى المحترفين الالماني حيث تنطلق صافرة الحكم فى توقيت الساعة السابعة بتوقيت فى مصر وهو يوافق الثامنة بتوقيت السعودية ونتابع مشاهدة مباريات اليوم في نقل مباشر عبر موقع كورة اون من رابط koraon اون لاين.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لايف لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية والعربية فى متابعة مباشرة لمباريات الدورى الالماني للمحترفين في بث مباشر مباريات اليوم ومشاهدة مباراة فيردر بريمن وهوفنهايم فى تغطية حصرية ونقل مباشر اون لاين من رابط koraon لايف.

موعد مباراة فيردر بريمن وهوفنهايم الدوري الالماني

الساعة 17:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 19:00 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 20:00 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 21:00 مساء بتوقيت الامارات

نتيجة مباراة فيردر بريمن وهوفنهايم الدوري الألماني
انتهت مباراة فيردر بريمن وهوفنهايم بالتعادل الايجابي بهدف لكلا منهما في منافسات الدوري الألماني

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

الاتحاد يستعد لمواجهة العين في كأس الملك

يستعد نادي الاتحاد لخوض مباراة هامة في مسيرته هذا الموسم ضمن منافسات بطولة كأس خادم… Read More

49 دقيقة ago