نتيجة وملخص مباراة قطر والغرافة ببطولة كأس نجوم قطر

نتيجة وملخص مباراة قطر والغرافة ببطولة كأس نجوم قطر

نتيجة وملخص مباراة قطر والغرافة اليوم السبت الموافق 16 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، ضمن المجموعة الثانية ببطولة كأس نجوم قطر، بث مباشر ومشاهدة مبارايات اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة قطر والغرافة
بث مباشر مشاهدة قطر والغرافة، حيث من المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، ضمن المجموعة الثانية ببطولة كأس نجوم قطر، ويمكن متابعة المباراة أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة قطر
بث مباشر مباراة قطر، حيث يحتل المركز الأول برصيد 16 نقطة، من المقرر أن يلتقى نظيرة الغرافة، على ستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، ضمن المجموعة الثانية ببطولة كأس نجوم قطر، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

بث مباشر مباراة الغرافة
بث مباشر مباراة الغرافة،  حيث يحتل المركز الثالث برصيد 15 نقطة، من المقرر أن يلتقى نظيرة قطر، على ستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، ضمن المجموعة الثانية ببطولة كأس نجوم قطر، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة قطر والغرافة ببطولة كأس نجوم قطر
انتهت المباراة التي جمعت بين قطر ونظيرة الغارقة، بفوز الأول بثلاثة أهداف دون رد، على ستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، ضمن المجموعة الثانية ببطولة كأس نجوم قطر.

إغلاق