مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة كريستال بالاس وتشارلتون أثلتيك

نتابع نتيجة وملخص كريستال بالاس وتشارلتون أثلتيك Crystal Palace vs Charlton Athletic، اليوم السبت الموافق 29 من شهر أغسطس الجاري، الساعة الثالثة مساء بتوقيت مصر، في مباراة ودية تجمع بين الفريقين ضمن فترة الإعداد للموسم الجديد.

مشاهدة مباراة كريستال بالاس وتشارلتون أثلتيك

حيث يلتقي كريستال بالاس وتشارلتون أثلتيك، ضمن فترة إعداد اللاعبين للموسم الجديد في مختلف البطولات، وانتهت أخر مباراة جمعت بين الفريقين في عام 2015 بفوز كريستال بالاس بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ونتابع اللقاء من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ننقل مباراة كريستال بالاس وتشارلتون أثلتيك من خلال موقع كورة أون kora on من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين لحظة بلحظة، مباراة نيوكاسل يونايتد وبارنسلي في مباراة ودية ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد، في خدمه مجانيه يقدمها موقع كورة أون من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، وننقل المباراة وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة لحظة بلحظة.

موعد مباراة كريستال بالاس وتشارلتون أثلتيك
الساعة 03:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 04:00 بتوقيت السعودية.
الساعة 03:00 بتوقيت فلسطين.
الساعة 02:00  مساء بتوقيت المغرب.

نتيجة وملخص كريستال بالاس وتشارلتون أثلتيك
انتهت مباراة كريستال بالاس وتشارلتون أثلتيك بفوز كريستال بالاس بثلاثة اهداف دون رد في اللقاء الودى الذى اقيم ضمن استعداد الفريقين للبطولات الرسمية القادمة

أسماء حمدان

Recent Posts

موعد مباراة النصر والوحدة في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي

يستعد نادي النصر لمواجهة نادي الوحدة ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي… Read More

58 دقيقة ago