مباريات اليوم

نتيجة المباراة | نتيجة مباراة لايبزيج وشتوتجارت الدوري الالماني

ننقل نتيجة مباراة لايبزيج وشتوتجارت Leipzig vs Stuttgart في بطولة الدوري الالماني للمحترفين مساء اليوم 2 من يناير حيث يلتقي الفريقين على ملعب مرسيدس بينز أرينا ضمن منافسات الجولة ال14 من ذهاب الدور الاول ونتابع مباريات اليوم من البوندسليجا الالماني عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة لايبزيج وشتوتجارت مباشر

تنطلق مباراة لايبزيج اليوم ضد شتوتجارت على ارض ستاد شتوتجارت ونتابعها في نقل مباشر عبر موقع كورة اون حيث يلتقي الفريقين في منافسات الجولة الرابعة عشر من البوندسليجا الالماني ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا من يلا كورة مباشر عبر رابط koraon فى تحديث مستمر.

تنطلق المباراة الساعة 21:30 مساء بتوقيت مصر بما يوافق توقيت الساعة 22:30 مساء بتوقيت فى السعودية

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم اون لاين ومتابعة لقاء فريقي لايبزيج ضد شتوتجارت ضمن منافسات بطولة دورى المحترفين الالماني فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع ومشاهدة مباريات اليوم مجانا عبر رابط koraon دقيقة بدقيقة في تحديث مستمر.

توقيت مباراة لايبزيج ضد شتوتجارت الدورى الالمانى

التاسعة والنصف مساء بتوقيت في مصر
العاشرة والنصف مساء بتوقيت السعودية
الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت الامارات

مشاهدة المباراة بشاشة كاملة من هنااااا

انتهى اللقاء بفوز فريق لايبزيج بهدف دون رد

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

شبح الإقالة يهدد بويا أسباغي

تعرض مدرب نادي الريان السويدي بويا أسباغي  يوم أمس الى هجوم كبير من جماهير نادي… Read More

8 ثواني ago