مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة لايبزيج وكولن الدوري الألماني

يستقبل ملعب راين إينرجي ستاديون اللقاء الذى يجمع بين فريقي لايبزيج وكولن Leipzig vs Colin ضمن منافسات الدوري الألماني للمحترفين مساء اليوم 1 من يونيو في مباريات الجولة الـ29 من اياب البوندسليجا الالماني ونعرض من موقع كورة اون نتيجة اللقاء

 

مباراة لايبزيج وكولن الدوري الألماني

مباراة لايبزيج ضد كولن في متابعة حصرية اون لاين عبر موقع كورة اون حيث تنطلق المباراة في توقيت الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مصر والساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية في منافسات الاسبوع التاسع والعشرون من البطولة الالمانية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا عبر رابط kora on حصرى.

مباريات الدورى الالماني اليوم

يدخل فريق لابيزيج اللقاء وهو متواجد في الترتيب الرابع من جدول البوندسليجا برصيد 55 نقطة، ويحتل فريق كولن الترتيب الـ11 برصيد 34 نقطة في ترتيب الدوري الألماني، ونتابع مشاهدة مباراة اليوم مجانا عبر موقع كورة اون في نقل مباشر حيث نعرض لمتابعى وعشاق كرة القدم العالمية من رابط البث المجاني اللقاء مباريات الدورى الالماني في تحديث اون لاين بجودة عالية.

نتيجة مباراة لايبزيج وكولن الدوري الألماني

انتهت مباراة لايبزيج وكولن بفوز فريق لابيزيج باربعة اهداف مقابل هدفين في ختام الجولة التاسعة والعشرون من البوندسليجا الالمانى.

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات الاهلي في دوري روشن السعودي 2024/2025

يخوض النادي الأهلي موسم 2024/2025 من دوري روشن السعودي بتطلعات كبيرة، حيث يسعى لاستعادة مكانته… Read More

32 دقيقة ago