نتيجة مباراة ليفانتي وخيتافي الدورى الاسباني

نتيجة مباراة ليفانتي وخيتافي الدورى الاسباني

يقدم موقع كورة اون نتيجة مباراة ليفانتى وخيتافى مساء اليوم 5 ديسمبر في الدوري الاسباني حيث يلتقي levante vs Khitavi على ملعب سيوتات دي فالنسيا في منافسات الجولة ال12 من ذهاب الليجا الإسباني ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة ليفانتى وخيتافى مباشر

نتابع مشاهدة مباراة خيتافي اليوم ضد ليفانتي مساء اليوم في منافسات ذهاب الاسبوع ال12 من بطولة دوري المحترفين الاسباني ويدخل ليفانتي اللقاء وهو متواجد في المركز ال19 برصيد ثمانية نقاط في المقابل يتواجد نظيرة خيتافي في المركز ال11 برصيد 13 نقاط في جدول الليجا الاسباني.

بث مباشر مشاهدة مباراة خيتافي ضد ليفانتي

تنطلق مباراة ليفانتي اليوم ضد خيتافي على ملعب سيوتات دي فالنسيا مساء اليوم في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت مصر والساعة الرابعة مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر البث المباشر المجاني من خلال مشاهدة مباريات اليوم حصريا من موقع كورة اون.

بث مباشر مشاهدة مباراة ليفانتي اليوم

نتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا  فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مباراة ليفانتي مع خيتافي ضمن منافسات بطولة دورى المحترفين الاسباني حيث ننقل المباراة في بث مباشر مباريات اليوم  يوتيوب لايف

الساعة 13:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 15:00 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 16:00 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 17:00 مساء بتوقيت الإمارات

نتيجة مباراة ليفانتي وخيتافي بفوز ليفانتي بثلاثة اهداف دون رد في الدورى الاسباني

إغلاق