نتيجة وملخص مباراة ليون وليل كأس الرابطة الفرنسية

نتيجة وملخص مباراة ليون وليل كأس الرابطة الفرنسية

نرصد من خلال موقع كورة أون مباراة ليون وليل، حيث من المقرر أن يلتقى Lyon vs Lille اليوم الثلاثاء الموافق 21 من شهر يناير الجاري، على ستاد جروباما، في آطار نصف نهائي بطولة كأس الرابطة الفرنسية، في بث مباشر لمباراة اليوم عبر bein sports، من خلال موقع كورة أون kora online بث مباشر مجانًا وبدون تقطيع وبجودة عالية لمباراة اليوم أون لاين goal live بث مباشر.

مشاهدة مباراة ليون وليل

يمكن متابعة مباراة ليون وليل، على ستاد جروباما، في آطار نصف نهائي بطولة كأس الرابطة الفرنسية، في نقل مباشر bein sports وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون kora online، أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر goal live لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب.

مشاهدة مباراة ليون
حيث المقرر أن يلتقى ليون بنظيرة ليل، في بث مباشر لمباراة اليوم الثلاثاء الموافق 21 من شهر يناير الجاري، على ستاد جروباما، في آطار نصف نهائي بطولة كأس الرابطة الفرنسية، عبر البث المباشر bein sports بموقع كورة أون kora online لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب goal live.

مشاهدة مباراة ليل
ومن المقرر أن يلتقى ليل بنظيرة ليون، في بث مباشر لمباراة اليوم الثلاثاء الموافق 21 من شهر يناير الجاري، على ستاد جروباما، في آطار نصف نهائي بطولة كأس الرابطة الفرنسية، عبر البث المباشر bein sports بموقع كورة أون kora online لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب goal live.

نتيجة وملخص  مباراة ليون وليل بطولة كأس الرابطة الفرنسية
تأهل فريق ليون للنهائي، على حساب نظيرة ليل، بعد الفوز عليه بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد جروباما، في آطار نصف نهائي بطولة كأس الرابطة الفرنسية.

إغلاق