مباريات اليوم

نتيجة مباراة ميلان وسيلتك الدورى الاوروبي

نتابع نتيجة مباراة ميلان وسيلتك Milan vs Celtic في بطولة الدوري الأوروبي مساء اليوم الخميس 3 ديسمبر، على ملعب سان سيرو في منافسات اياب الجولة الخامسة من دور المجموعات ويمكنكم مشاهدة مباريات اليوم حصريا عبر موقع كورة اون.

 

مشاهدة مباراة ميلان وسيلتك

يلتقي فريق ميلان مع نظيره سيلتك في مواجهة الاياب للجولة ال5 من دور المجموعات في الدوري الاوروبي وقد انتهت مباراة الذهاب بينهما بفوز فريق ميلان بثلاثة اهداف مقابل هدف ونعرض مباربات اليوم اون لاين .

يحتل فريق ميلان الترتيب الثاني في المجموعة الثامنة برصيد 7 نقاط فيما يحتل فريق سيلتك المركز الاخير بنقطة واحدة ويمكن مشاهدة مباريات اليوم حصريا من رابط البث المباشر koraon فى تحديث مستمر لمواجهات البطولة الاوروبية.

مشاهدة مباراة ميلان اليوم مباشر

مشاهدة مباراة ميلان ضد سيلتك فى تغطية مباشرة في منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي عبر البث المباشر من رابط koraon لايف حيث يستقبل ملعب سان سيرو اللقاء الذى يجمع بين فريقي ميلان وسيلتك مساء اليوم في توقيت الساعة 7:55 مساء بتوقيت مصر بما يوافق الساعة 8:55 مساء بتوقيت السعودية

بث مباشر مباراة ميلان ضد سيلتك

سوف تنقل مباراة ميلان ضد سيلتك على قناة beIN  Sports HD 1  الناقل الحصري للبطولة الاوروبية بصوت المعلق الرياضي حسن العيدروس ويقدم موقع كورة اون  رابط بث مباشر حصري للقاء بدون تقطيع مع تحديث دائم اون لاين لمباريات بطولة الدوري الاوروبي.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

ونتابع في بث مباشر مباريات اليوم عبر موقعنا كورة اون مشاهدة مباراة ميلان وسيلتك فى تغطية مباشرة في منافسات الجولة ال5 من اياب دور المجموعات في بطولة الدورى الاوروبي عبر البث المباشر من رابط koraon لايف ويقدم موقعنا خدمة البث المباشر الحصرى لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة ميلان ضد سيلتك اون لاين من البطولة الاوروبية  في نقل مباشر يوتيوب.

توقيت مباراة ميلان وسيلتك الدوري الاوروبي

الساعة السادسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت في مصر
الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت السعودية
الساعة العاشرة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الامارات

انتهت مباراة ميلان وسيلتك بفوز فريق ميلان باربعة اهداف مقابل هدفين في الدورى الاوروبي

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

أرقام مذهلة: أرنولد يحقق إنجازًا جديدًا

يملك ترينت ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن لفريق ليفربول، سجلًا رائعًا في مسيرته مع الفريق منذ… Read More

37 دقيقة ago