مباريات اليوم

نتيجة مباراة ميلان وسيلتك الدوري الأوروبي

نتابع نتيجة مباراة ميلان وسيلتك من موقع كورة اون في منافسات  الدوري الأوروبي مساء اليوم 22 من اكتوبر الجاري حيث يلتقي الفريقين على ارض ملعب سيلتك بارك في إطار انطلاق منافسات الجولة الاولي من دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة ميلان وسيلتك بث مباشر

نتابع فى نقل حصري مباشر من موقع كورة اون مباراة ميلان ضد سيلتك التى تقام في انطلاق مباريات المرحلة الأولى من دور المجموعات في الدوري الاوروبي ويمكن مشاهدة مباريات اليوم حصريا من رابط البث المباشر koraon فى تحديث مستمر لمواجهات البطولة الاوروبية.

يستقبل ملعب سيلتك بارك اللقاء الذى يجمع بين فريقي ميلان وسيلتك مساء اليوم في توقيت الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر بما يوافق الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية في منافسة يدخلها الفريقين ويسعى كلا منهما الى هدف واحد وهو تحقيق الفوز لابديل عنه ومواصلة المنافسة والصعود للدور التالي.

بث مباشر مباراة ميلان ضد سيلتك

سوف تنقل مباراة ميلان مع سيلتك شبكة قنوات الرياضة القطرية على قناة beIN  Sports HD 1  الناقل الحصري للبطولة الاوروبية بصوت المعلق الرياضي جواد بدة ويقدم موقع كورة اون  رابط بث مباشر حصري للقاء بدون تقطيع مع تحديث دائم اون لاين لمباريات بطولة الدوري الاوروبي.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

ونتابع في بث مباشر مباريات اليوم عبر موقعنا كورة اون مشاهدة مباراة ميلان ضد سيلتك فى تغطية مباشرة في منافسات الجولة الافتتاحية من دور المجموعات في بطولة الدورى الاوروبي عبر البث المباشر من رابط koraon لايف ويقدم موقعنا خدمة البث المباشر الحصرى لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباربات اليوم اون لاين من البطولة الاوروبية  في نقل مباشر يوتيوب.

توقيت مباراة ميلان وسيلتك بطولة الدوري الأوروبي
الساعة 7:00 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 9:00 مساء بتوقيت فى مصر.
الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى السعودية
الساعة 11:00 مساء بتوقيت فى الامارات

نتيجة مباراة ميلان وسيلتك الدوري الأوروبي
انتهت مباراة ميلان وسيلتك بفوز فريق ميلان بثلاثة اهداف مقابل هدف في منافسات الدوري الأوروبي

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات ضمك في دوري روشن السعودي 2025/2024

نادي ضمك، أحد الأندية التي تشهد تطورًا ملحوظًا في دوري روشن السعودي، يواصل استعداده لموسم… Read More

ساعة واحدة ago