نتيجة مباراة نابولي وأتلانتا الدوري الايطالي

نتيجة مباراة نابولي وأتلانتا الدوري الايطالي

يقدم موقع كورة اون نتيجة مباراة نابولي وأتلانتا Naples vs Atlanta في الدوري الايطالي للمحترفين مساء اليوم 17 من اكتوبر حيث يلتقي الفريقين على ملعب سان باولو في اطار منافسات الجولة الرابعة من ذهاب الدور الاول في الكالتشيو الايطالي ونعرض مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة نابولي وأتلانتا

بث مباشر مشاهدة مباراة نابولي ضد أتلانتا في منافسات الدوري الايطالي الاسبوع الرابع من ذهاب الكالتشيو الايطالي يدخل نابولي اللقاء وهو متواجد في المركز الثامن برصيد خمسة نقاط في المقابل يتواجد نظيرة أتلانتا في المركز الاول برصيد تسعة نقاط في جدول الدوري الايطالي.

يستقبل ملعب سان باولو مباراة نابولي ضد أتلانتا حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة الثالثة مساء بتوقيت مصر والرابعة مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لايف لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية والعربية فى متابعة مباشرة لمباريات الدورى الايطالي للمحترفين في بث مباشر مباريات اليوم ومشاهدة مباراة نابولي ضد أتلانتا فى تغطية حصرية ونقل مباشر اون لاين من رابط koraon لايف.

الساعة 13:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 15:00 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 16:00 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 17:00 مساء بتوقيت الامارات

نتيجة مباراة نابولي وأتلانتا
انتهت مباراة نابولي وأتلانتا بفوز فريق نابولي باربعة اهداف مقابل هدف في منافسات بطولة الدورى الايطالي

إغلاق