نتيجة مباراة نابولي وأي زي ألكمار الدوري الأوروبي

نتيجة مباراة نابولي وأي زي ألكمار الدوري الأوروبي

نتابع من موقع كورة اون مباراة نابولي وأي زي ألكمار في منافسات  الدوري الأوروبي مساء اليوم 22 من اكتوبر الجاري حيث يلتقي الفريقين على ارض ملعب سان باولو في إطار انطلاق منافسات الجولة الاولي من دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة نابولي وأي زي ألكمار بث مباشر

نتابع فى نقل حصري مباشر من موقع كورة اون مباراة نابولي وأي زي ألكمار التى تقام في انطلاق مباريات المرحلة الأولى من دور المجموعات في الدوري الاوروبي ويمكن مشاهدة مباريات اليوم حصريا من رابط البث المباشر koraon فى تحديث مستمر لمواجهات البطولة الاوروبية.

يستقبل ملعب سان باولو اللقاء الذى يجمع بين فريقي نابولي وأي زي ألكمار مساء اليوم في توقيت الساعة السابعة الا خمس دقائق مساء بتوقيت مصر بما يوافق الساعة الثامنة الا خمس دقائق مساء بتوقيت السعودية في منافسة يدخلها الفريقين ويسعى كلا منهما الى هدف واحد وهو تحقيق الفوز لابديل عنه ومواصلة المنافسة والصعود للدور التالي.

بث مباشر مباراة نابولي ضد أي زي ألكمار

سوف تنقل مباراة نابولي وأي زي ألكمار شبكة قنوات الرياضة القطرية على قناة beIN  Sports HD 6  الناقل الحصري للبطولة الاوروبية بصوت المعلق الرياضي نوفل باشي ويقدم موقع كورة اون رابط بث مباشر حصري للقاء بدون تقطيع مع تحديث دائم اون لاين لمباريات بطولة الدوري الاوروبي.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

ونتابع في بث مباشر مباريات اليوم عبر موقعنا كورة اون مشاهدة مباراة نابولي وأي زي ألكمار فى تغطية مباشرة في منافسات الجولة الافتتاحية من دور المجموعات في بطولة الدورى الاوروبي عبر البث المباشر من رابط koraon لايف ويقدم موقعنا خدمة البث المباشر الحصرى لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباربات اليوم اون لاين من البطولة الاوروبية  في نقل مباشر يوتيوب.

مباراة نابولي وأي زي ألكمار الدورى الاوروبي

الساعة 04:55 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 06:55 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 07:55 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 08:55 مساء بتوقيت الإمارات.

نتيجة مباراة نابولي وأي زي ألكمار الدوري الأوروبي
انتهت مباراة نابولي وأي زي ألكمار بفوز فريق ألكمار بهدف دون رد في منافسات الدوري الأوروبي

إغلاق