نتيجة مباراة نابولي ولاتسيو الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة نابولي ولاتسيو الدوري الإيطالي

نتابع نتيجة مباراة نابولي ولاتسيو من موقع كورة اون Napoli vs Lazio، والتي من المقرر أن تقام اليوم السبت الموافق 1 من شهر أغسطس الجاري، الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي، ويستضيف اللقاء ستاد سان باولو.

مشاهدة مباراة نابولي ولاتسيو

يدخل فريق لاتسيو المباراة وهو متأهل لدوري أبطال أوروبا بعد أن حل في المركز الرابع بجدول الترتيب، كما يدخل نابولي وهو في المركز السابع برصيد 59 نقطة، ونتابع اللقاء لحظة بلحظة من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
نتابع المباراة عبر البث مباشر من خلال موقعنا موقع كورة أون kora on، مباراة اليوم بين نابولي ولاتسيو وجميع مباريات نابولي الإيطالي في خدمه مجانيه، حيث يمكن مشاهدة مباراة نابولي اليوم، ومشاهدة مباراة نابولي اليوم، بجودة عالية مجانًا، أون لاين بث حي بدون تقطيع بأفضل صوت وصورة، حيث يقام اللقاء بين نابولي ولاتسيو ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي، ويمكن متابعة المباراة لحظة بلحظة بث مباشر، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع في بث حي للمباراة، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية.

موعد مباراة نابولي ولاتسيو بطولة الدوري الإيطالي
الساعة 08:45 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 09:45 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 08:45 مساء بتوقيت فلسطين.
الساعة 07:45 مساء بتوقيت المغرب. .

نتيجة مباراة نابولي ولاتسيو

انتهت مباراة نابولى ولاتسيو بفوز نابولي بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذى جمع الفريقين في ختام منافسات الدورى الايطالي

إغلاق