نتيجة مباراة نهضة بركان ويوسفية برشيد الدوري المغربي

نتيجة مباراة نهضة بركان ويوسفية برشيد الدوري المغربي

نتابع نتيجة مباراة نهضة بركان ويوسفية برشيد مساء اليوم 19 من اغسطس ضمن منافسات الإسبوع الثالث والعشرون من اياب منافسات بطولة الدوري المغربي حيث يلتقي الفريقين على ارض الملعب البلدي لبرشيد ونتابع مباريات اليوم من موقع كورة اون عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة نهضة بركان ويوسفية برشيد

تنطلق مباراة نهضة بركان مع يوسفية برشيد على الملعب البلدى لبرشيد مساء اليوم حيث يدخل فريق نهضة بركان المركز الرابع برصيد 39 نقطة في جدول ترتيب الدوري المغربي في المقابل يحتل نظيرة يوسفية برشيد المركز ال11 برصيد 25نقطة، حتى هذه الجولة ونتابع مشاهدة مباريات اليوم عبر موقعنا كورة اون حصريا.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر المجاني لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية والعربية فى متابعة مباشرة لمباراة نهضة بركان ضد يوسفية برشيد في الجولة الثالثة والعشرون من بطولة الدورى المغربي بجودة عالية لايف عبر البث المباشر بدون تقطيع بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري دقيقة بدقيقة من رابط koraon في تحديث مستمر اون لاين بجودة عالية.

بث مباشر مباريات اليوم ومتابعة مباراة نهضة بركان ضد يوسفية برشيد في الاسبوع ال23 من الدوري المغربي عبر koraon لايف.

موعد مباراة نهضة بركان مع يوسفية برشيد دورى المحترفين المغربي

توقيت الساعة 07:00 مساء بتوقيت جرينتش.
توقيت الساعة 21:00 مساء بتوقيت في مصر.
توقيت الساعة 22:00 مساء بتوقيت السعودية.

نتيجة مباراة نهضة بركان مع يوسفية برشيد
نتيجة مباراة نهضة بركان مع يوسفية برشيد بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف في اللقاء الذى اقيم في منافسات بطولة الدورى المغربي

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وليون

إغلاق