مباريات اليوم

نتيجة مباراة نيس وأنجيه الدوري الفرنسي

نعرض نتيجة مباراة نيس وأنجيه Nice vs Angers بث مباشر مساء اليوم 7 من فبراير في بطولة الدوري الفرنسي للمحترفين حيث يلتقي الفريقين على ارض ستاد اليانز ريفييرا في منافسات الجولة ال24 من اياب الدور الثاني في بطولة الدوري الفرنسي.

 

 

مشاهدة مباراة نيس وأنجيه مباشر

نتابع مباراة نيس وأنجيه اليوم فى بث مباشر فى مباريات اياب الاسبوع الرابع والعشرون من فاعليات الدور الثاني من بطولة الدورى الفرنسى للمحترفين وقد انتهت مباراة الذهاب بينهما بفوز فريق نيس بثلاثة اهداف مقابل لاشىء حيث يمكن متابعة مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

يستقبل ملعب اليانز ريفييرا لقاء نيس مع أنجيه مساء اليوم حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة الرابعة بتوقيت مصر والخامسة مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بث مباشر لقاء فريقي نيس مع أنجيه ضمن منافسات بطولة الدورى الفرنسي ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقعنا اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم .

الدوري الفرنسى للمحترفين
الساعة 14:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 16:00 مساء بتوقيت فى مصر
الساعة 17:00 مساء بتوقيت فى السعودية
الساعة 18:00 مساء بتوقيت فى الامارات

مشاهدة المباراة بشاشة كاملة من هنااااا

انتهت المباراة بفوز فريق نيس بثلاثة اهداف دون رد

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

موعد مباراة التعاون والاتفاق في دوري روشن السعودي

تترقب الجماهير مباراة التعاون والاتفاق في الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي، لذا سوف… Read More

ساعتين ago