مباريات اليوم

نتيجة مباراة نيس وليون الدوري الفرنسي

ننقل مباراة نيس وليون Nice vs Olympique مساء اليوم 19 من ديسمبر في بطولة الدوري الفرنسي للمحترفين على ارض ستاد اليانز ريفييرا في منافسات الجولة ال16 من ذهاب الدور الاول في بطولة الدوري الفرنسي ونتابع مباريات اليوم  من موقع كورة اون عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة مباراة نيس وليون بث مباشر

يلتقي فريقي مباراة نيس مع ليون ضمن منافسات الاسبوع السادس عشر من ذهاب الدور الاول في بطولة الدوري الفرنسي يستقبل ملعب اليانز ريفييرا لقاء اليوم حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة العاشرة بتوقيت مصر والحادية عشر مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بث مباشر لقاء فريقي نيس مع ليون ضمن منافسات بطولة الدورى الفرنسي ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقعنا اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم .

الساعة 08:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى مصر
الساعة 11:00 مساء بتوقيت فى السعودية
الساعة 12:00 مساء بتوقيت فى الامارات

نتيجة مباراة نيس وليون الدوري الفرنسي

نيس
’44 أمين غويري
’57 كيفرين تورام
1 : 4 ليون
’32 ممفيس ديباي ضربة جزاء
’39 تينوتيندا كاديويري
’63 كارل توكو ايكامبي
’66 ماكسويل كورني
’73 حسام أوار
ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات الاهلي في دوري روشن السعودي 2024/2025

يخوض النادي الأهلي موسم 2024/2025 من دوري روشن السعودي بتطلعات كبيرة، حيث يسعى لاستعادة مكانته… Read More

41 دقيقة ago