نتيجة مباراة نيم أولمبيك وميتز الدوري الفرنسي

نتيجة مباراة نيم أولمبيك وميتز الدوري الفرنسي

ننقل نتيجة مباراة نيم أولمبيك وميتز Nim Olympique vs Metz، والتي من المقرر أن تقام اليوم الأحد الموافق 1 من شهر نوفمير، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مصر، على ستاد ديس كوستريس، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الفرنسي.

مشاهدة مباراة نيم أولمبيك وميتز بث مباشر

وفي آخر مباراة جمعت بين نيم أولمبيك وميتز، انتهت بفوز الأخير بنتيجة 2-1، ويلتقي الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الفرنسي، ونتابع اللقاء لحظة بلحظة من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

ترتيب نيم أولمبيك وميتز بجدول الدوري الفرنسي
يدخل فريق نيم أولمبيك المباراة وهو يحتل المركز السادس عشر برصيد 8 نقاط، فيما يحتل نظيرة ميتز المركز العاشر برصيد 11 نقطة بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، ونتابع مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الفرنسي في ذهاب الدور الأول.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
نتابع المباراة عبر البث مباشر من خلال موقعنا موقع كورة أون kora on، مباراة اليوم بين نيم أولمبيك وميتز، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الفرنسي، ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الفرنسي في خدمه مجانيه، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر للمباراة، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية.

موعد مباراة نيم أولمبيك وميتز بطولة الدوري الفرنسي
الساعة 04:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 05:00 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 06:00 مساء بتوقيت الإمارات.
الساعة 03:00 مساء بتوقيت المغرب.

انتهت مباراة نيم أولمبيك وميتز بفوز فريق ميتز بهدف دون رد في منافسات بطولة الدوري الفرنسي

إغلاق