مباريات اليوم

نتيجة مباراة نيم أولمبيك ونيس الدوري الفرنسي

ننقل نتيجة مباراة نيم أولمبيك ونيس Nim Olympique vs Nice، والتي من المقرر أن تقام اليوم الأربعاء الموافق 16 من شهر ديسمبر الجاري، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر، على ستاد ديس كوستيريس، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الفرنسي.

مشاهدة مباراة نيم أولمبيك ونيس بث مباشر

وفي أخر مباراة جمعت بين نيم أولمبيك ونيس، بفوز الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ويلتقي الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسةعشرة من بطولة الدوري الفرنسي، ونتابع اللقاء لحظة بلحظة من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

ترتيب نيم أولمبيك ونيس بجدول الدوري الفرنسي
يدخل فريق نيم أولمبيك المباراة وهو يحتل المركز الثامن عشر برصيد 11 نقطة، فيما يحتل نظيرة نيس المركز الثاني عشر برصيد 18 نقاط، بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، ونتابع مباراة الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الفرنسي في ذهاب الدور الأول.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
نتابع المباراة عبر البث مباشر من خلال موقعنا موقع كورة أون kora on، مباراة اليوم بين نيم أولمبيك ونيس ، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الفرنسي، ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الفرنسي في خدمه مجانيه، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر للمباراة، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية.

موعد مباراة نيم أولمبيك ونيس بطولة الدوري الفرنسي
الساعة 08:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 09:00 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 10:00 مساء بتوقيت الإمارات.
الساعة 09:00 مساء بتوقيت الإردن.
الساعة 07:00 مساء بتوقيت المغرب.

انتهت مباراة نيم أولمبيك ونيس بفوز فريق نيس بهدفين دون رد الدوري الفرنسي

أسماء حمدان

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات العربي في دوري يلو السعودي 2025/2024

يستعد نادي العربي لخوض منافسات دوري يلو السعودي لموسم 2025/2024 بتحديات جديدة وطموحات كبيرة، لذا… Read More

59 دقيقة ago