نتيجة مباراة هيرتا برلين ويونيون برلين الدوري الالماني

نتيجة مباراة هيرتا برلين ويونيون برلين الدوري الالماني

نتابع نتيجة مباراة هيرتا برلين ويونيون برلين Union Berlin vs Hertha Berlin في بطولة الدوري الالماني للمحترفين مساء اليوم 4 من ديسمبر حيث يلتقي الفريقين في منافسات الجولة العاشرة من ذهاب الدور الاول من البطولة الالمانية ونتابع مباريات اليوم من البوندسليجا الالماني عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة هيرتا برلين ويونيون برلين

مشاهدة مباراة فريق هيرتا برلين مع يونيون برلين في نقل حصري اليوم في منافسات ذهاب الجولة العاشرة ويدخل يونيون برلين اللقاء وهو متواجد في المركز السادس برصيد 16 نقطة في المقابل يتواجد نظيرة هيرتا برلين في المركز ال13 برصيد سبعة نقاط في جدول ترتيب البوندسليجا ونتابع اللقاء من خلال مشاهدة مباريات اليوم حصريا من موقع كورة اون.

يستضيف الملعب الأولمبي ببرلين مباراة هيرتا برلين ضد يونيون برلين المباراة في الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مصر والساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت السعودية ونعرض مباريات اليوم مباشر عبر رابط koraon اون لاين.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

بث مباشر مباريات اليوم اون لاين ومتابعة لقاء فريق يونيون برلين مع فريق هيرتا برلين ضمن منافسات بطولة دورى المحترفين الالماني فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع ومشاهدة مباريات اليوم مجانا عبر رابط koraon دقيقة بدقيقة في تحديث مستمر.

توقيت الساعة 19:30 مساء بتوقيت جرينتش
توقيت الساعة 21:30 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 22:30 مساء بتوقيت السعودية
توقيت الساعة 22:30 مساء بتوقيت الاردن
توقيت الساعة 23:30 مساء بتوقيت الامارات

انتهت مباراة هيرتا برلين ويونيون برلين بفوز فريق هيرتا برلين بثلاثة اهداف مقابل هدف في الدوري الالماني

إغلاق