مباريات اليوم

نتيجة مباراة وادى دجلة والجونة الدوري المصري

نتابع عبر موقع كورة اون نتيجة مباراة وادى دجلة والجونة في الدوري المصري الممتاز مساء اليوم 14 من اكتوبر حيث يستقبل ستاد السلام لقاء اليوم في الاسبوع ال33 من منافسات اياب الدور الثاني من الدوري المصري ونتابع مباريات اليوم من رابط koraon اون لاين.

مشاهدة مباراة وادى دجلة والجونة

نعرض في نقل مباشر مباراة وادى دجلة مع الجونة فى بطولة الدورى المصري على ملعب السلام حيث يدخل فريق وادي دجلة اللقاء وهو الترتيب الرابع عشر من البطولة برصيد 35 نقطة حتى هذه الجولة فيما يتواجد فريق الجونة في الترتيب الخامس عشر بعدد 34 نقطة حتى الان ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من الدوري المصرى الممتاز عبر موقع كورة اون koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بث مباشر لقاء فريق وادي دجلة مع الجونة ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز المصري ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقعنا اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم .

بطولة الدورى الممتاز المصري
الساعة 15:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 17:00 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 18:00 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 19:00 مساء بتوقيت الامارات

نتيجة مباراة وادى دجلة والجونة
انتهت مباراة وادى دجلة والجونة بفوز فريق الجونة بهدفين مقابل لاشىء في منافسات بطولة الدوري المصري

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات النجمة في دوري يلو السعودي 2025/2024

نادي النجمة يستعد لخوض غمار دوري يلو السعودي لموسم 2024/2025، حيث يأمل في تحقيق نتائج… Read More

4 ساعات ago