مباريات اليوم

نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو الدوري الاسباني

ننشر من موقع كورة اون مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو Real Madrid vs Athletic de Bilbao مساء اليوم الاربعاء الموافق 22 من ديسمبر في بطولة الدوري الإسباني للمحترفين حيث يلتقي الفريقين الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة في منافسات الجولة ال21 من ذهاب مسابقة الليجا الاسباني.

 

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو

يدخل الملكي ريال مدريد اللقاء وهو في المركز الاول بجدول ترتيب الدوري الاسباني ويمتلك عدد 43 نقطة فيما يحتل فريق أتلتيك بلباو الترتيب العاشر ويمتلك عدد 24 نقطة ويلتقي الفريقين بمسابقة الليجا الاسباني.

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو

يستضيف ستاد سان ماميس مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو في الساعة 10:00 مساء بتوقيت في مصر بما يوافق الساعة 11:00 مساء بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت في الإمارات ويمكنكم متابعة مباريات اليوم من koraon.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري الاسباني

يمكنكم متابعة مباراة أتلتيك بلباو ضد الملكي ريال مدريد عبر قناة beIN Sports Connect حصريا بجودة عالية يوفر موقع كورة اون رابط لمتابعة مباريات اليوم في بطولة الدوري الإسباني لجماهير الفريقين والساحرة المستديرة.

انتهت المباراة بفوز فريق ريال مدريد بهدفين مقابل هدف

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

موعد مباراة النصر والوحدة في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي

يستعد نادي النصر لمواجهة نادي الوحدة ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي… Read More

دقيقتين ago