مباريات اليوم

نتيجة مباراة برشلونة وإشبيلية الدوري الاسباني

تنطلق مباراة برشلونة ضد إشبيلية Barcelona vs Sevilla على ملعب رامون سانشيز بيزخوان مساء اليوم الثلاثاء 21 من ديسمبر الحالي في مواجهات بطولة الدوري الإسباني للمحترفين الساعة العاشرة ونصف مساء بتوقيت القاهرة في مواجهة مؤجلة من الاسبوع الرابع من ذهاب الليجا الإسبانية

 

مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية مباشر

يدخل فريق برشلونة مباراة اليوم وهو متواجد في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الاسباني ويمتلك عدد سبعة وعشرون نقطة فيما يحتل فريق إشبيلية الترتيب الثاني ويمتلك عدد 37 نقطة في مسابقة الليجا الاسباني ويمكنكم مشاهدة مباريات اليوم من خلال koraon مباشر.

موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية

يستضيف ستاد رامون سانشيز بيزخوان مباراة برشلونة وإشبيلية الساعة 10:30 مساء بتوقيت في مصر بما يوافق الساعة 11:30 مساء بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة 12:30 صباحا بتوقيت في الإمارات ويمكنكم متابعة مباريات اليوم من koraon.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري الاسباني

يمكنكم الاستمتاع بمباراة إشبيلية مع برشلونة من خلال قناة beIN Sports HD 1 حصريا بجودة عالية حيث يوفر موقعنا كورة اون متابعة مشاهدة مباريات اليوم في بطولة الدوري الإسباني للمحترفين لجماهير الفريقين وعشاق الساحرة المستديرة عبر رابط koraon بدون تقطيع.

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

إصابة ألكسندر: تحديات أمام الأهلي

أفادت تقارير صحفية بتطورات هامة بشأن اللاعب ألكسندر دا جوميز، الذي انضم إلى نادي الأهلي… Read More

26 ثانية ago