مباريات اليوم

نتيجة مباراة الفيصلي والاتفاق الدوري السعودي

نتابع نتيجة مباراة الفيصلي والاتفاق Al Faisali vs Al Ettifaq في منافسات الدوري السعودي مساء اليوم 22 من ديسمبر حيث يستقبل اللقاء ستاد مدينة المجمعة الرياضية في انطلاق مباريات الاسبوع التاسع من ذهاب الدور الاول في بطولة الدوري السعودي ونتابع مباريات اليوم عبر موقع koraon حصريا.

 

مشاهدة مباراة الفيصلي والاتفاق

ننقل مباراة الفيصلي مع الاتفاق اليوم حيث يدخل فريق الفيصلي المباراة وهو يتواجد في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري السعودي ويمتلك عدد 13 نقاط حتى هذه الجولة فيما يتواجد فريق الاتفاق في المركز ال11 برصيد 11 نقاط ونتابع مشاهدة مباريات اليوم مباشر عبر موقع كورة اون koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مباريات اليوم حيث تنطلق مباراة فريقي الفيصلي والاتفاق مساء اليوم ونتابعها عبر البث المباشر المجاني لموقعنا بي بي كورة في منافسات الاسبوع التاسع من بطولة الدورى السعودى للمحترفين حيث نرصد المواجهات في بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري اون لاين من البطولة السعودية وتغطية شاملة لمباراة اليوم لايف.

مباراة الفيصلي والاتفاق الدوري السعودي
الساعة 14:50 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 16:50 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 17:50 مساء بتوقيت السعودية.

انتهى اللقاء بفوز فريق الاتفاق بثلاثة اهداف مقابل لاشىء

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

إصابة تير شتيجن: برشلونة في مأزق حقيقي

لا يزال جمهور برشلونة ينتظر البيان الرسمي حول إصابة حارس مرمى الفريق، مارك أندري تير… Read More

4 ثواني ago