نتيجة مباراة موناكو وديجون الدوري الفرنسي

نتيجة مباراة موناكو وديجون الدوري الفرنسي

نتابع مباراة موناكو وديجون  Monaco vs Dijon مساء اليوم 20 من ديسمبر في بطولة الدوري الفرنسي للمحترفين على ارض ستاد غاستون جيرارد في منافسات الجولة ال16 من ذهاب الدور الاول في بطولة الدوري الفرنسي ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

مشاهدة مباراة موناكو وديجون بث مباشر

يلتقي فريقي موناكو وديجون ضمن منافسات الاسبوع السادس عشر من ذهاب الدور الاول في بطولة الدوري الفرنسي ويدخل موناكو اللقاء وهو في المركز التاسع برصيد 23 نقاط حتى هذا الاسبوع وفي المقابل يتواجد فريق ديجون في المركز ال20 برصيد تسعة نقاط في جدول ترتيب البطولة.

يستقبل ملعب غاستون جيرارد لقاء موناكو مع ديجون مساء اليوم حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة الرابعة بتوقيت مصر والخامسة مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بث مباشر لقاء فريق موناكو مع ديجون ضمن منافسات بطولة الدورى الفرنسي ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقعنا اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم .

الساعة 14:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 16:00 مساء بتوقيت فى مصر
الساعة 17:00 مساء بتوقيت فى السعودية
الساعة 18:00 مساء بتوقيت فى الامارات

إغلاق