مباريات اليوم

نتيجة مباراة ميلان وليل الدوري الأوروبي

نتيجة مباراة ميلان وليل عبر موقع كورة اون مساء اليوم الخميس 26 من نوفمبر في منافسات الدوري الأوروبي الساعة الثامنة إلا خمس دقائق بتقويت القاهرة على ملعب بيار موروا ونتابع مباربات اليوم اون لاين من البطولة الاوروبية.

 

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة ميلان وليل الدوري الأوروبي

يلا كورة مباشر مباراة ميلان مع فريق ليل فى تغطية مباشرة في منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة الدوري الاوروبي عبر البث المباشر من رابط koraon لايف ويقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر الحصري لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية يمكن مشاهدة مباريات اليوم حصريا من رابط البث المباشر koraon فى تحديث مستمر لمواجهات البطولة الاوروبية.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلتقي فريق ميلان مع فريق ليل في بطولة الدوري الأوروبي مساء اليوم على ارض ستاد بيار موروا في منافسات اياب الجولة الرابعة من دور المجموعات ونعرض مشاهدة مباريات اليوم حصريا عبر موقع كورة اون.

يحتل فريق ميلان الترتيب الثاني في المجموعة برصيد 6 نقاط فيما يحتل فريق ليل المركز الاول برصيد سبعة نقاط ويمكن مشاهدة مباريات اليوم حصريا من رابط البث المباشر koraon فى تحديث مستمر لمواجهات البطولة الاوروبية.

الساعة 05:55 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 07:55 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 08:55 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 08:55 مساء بتوقيت الاردن.
الساعة 09:55 مساء بتوقيت الإمارات.

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

نتيجة مباراة الشباب والخلود في كأس خادم الحرمين الشريفين

إلتقى نادي الشباب بنظيره نادي الخلود مساء اليوم الثلاثاء الموافق 24 سبتمبر الجاري لعام 2024،… Read More

33 دقيقة ago