نتيجة وملخص مباراة أنتر ميلان وتورينو الدوري الإيطالي

نتيجة وملخص مباراة أنتر ميلان وتورينو الدوري الإيطالي

نتيجة وملخص مباراة أنتر ميلان وتورينو، اليوم السبت، الموافق 23 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد أولمبيكيو دي تورينو، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز، بث مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

بث مباشر مشاهدة مباراة أنتر ميلان وتورينو
بث مباشر مشاهدة مباراة أنتر ميلان وتورينو، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين على ستاد أولمبيكيو دي تورينو، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

بث مباشر مشاهدة مباراة أنتر ميلان الدوري الإيطالي
بث مباشر مباراة اليوم أنتر ميلان، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 31 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة تورينو، على ستاد أولمبيكيو دي تورينو، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

بث مباشر مشاهدة مباراة تورينو الدوري الإيطالي
بث مباشر مباراة اليوم تورينو، حيث يحتل المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة أنتر ميلان، على ستاد أولمبيكيو دي تورينو، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة أنتر ميلان وتورينو الدوري الإيطالي
حقق فريق أنتر ميلان الفوز على نظيرة تورينو، بثلاثية نظيفة دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

إغلاق