مباريات اليوم

أهداف مباراة برشلونة وبايرن ميونخ دوري ابطال اوروبا

يستقبل ملعب النور مواجهة تجمع فريقي برشلونة وبايرن ميونخ في دور الثمانية من بطولة دورى الابطال الاوروبي حي يلتقي Barcelona vs Bayern Munich مساء اليوم 14 من اغسطس في توقيت الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر يلا كورة مباشر مباريات اليوم عبر موقعنا كورة اون حصريا.

 

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

يلتقي فريق برشلونة مع فريق بايرن ميونخ في اقوى مباريات دور الثمانية  في مواجهة صعبة على الفريقين يحتضنها ستاد النور في الدور الربع نهائي من البطولة الاوروبية حيث يسعى كلا من الفريقين الى تحقيق الفوز ومواصلة التقدم فى بطولة دورى الابطال الاوروبي ونتابع مشاهدة مباريات اليوم  بجودة عالية من رابط koraon عبر موقع كورة اون حصريا.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم ومتابعة مشاهدة مباراة برشلونة اليوم ضد بايرن ميونخ فى تغطية مباشرة من خلال موقع كورة اون في منافسات دور الثمانية من دوري الابطال الاوروبي يلا كورة مباشر بجودة عالية عبر البث المباشر من رابط koraon لايف.

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباشرة لمباريات دوري أبطال أوروبا بدون تقطيع بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم في نقل مباشر دقيقة بدقيقة من رابط koraon في تحديث اون لاين بجودة عالية.

الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر.
الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية.

نهاية الشوط الاول برشلونة 1 / 4 بايرن ميونخ

نهاية المباراة برشلونة 2 / 8 بايرن ميونخ

اهداف مباراة برشلونة 2 / 8 بايرن ميونخ

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

نتيجة مباراة الجيش الملكي والمكناسي في الدوري المغربي 2024

يلتقي فريق الجيش الملكي ضد المكناسي مساء اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024، في إطار منافسات… Read More

5 دقائق ago